برنامج تدريبي إعداد الموازنات التخطيطية القاهرة - اسطنبول خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م

الدار العربية للتنمية الإدارية

بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية

وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

برنامج تدريبي

إعداد الموازنات التخطيطية

القاهرة - اسطنبول

خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م

بهدف التعرف علي أنواع الموازنات وطرق وخطوات إعدادها وتطبيقها في المؤسسات الحكومية، تطبيق المدخل السلوكي في إعداد الموازنات وتحليل إنحرافات الموازنة والتحليل الإحصائي وكيفية التعامل معه.. التنبؤ المالي والموازنة النقدية وتحليل التنبؤ حول الموجودات، إستخدام الأدوات الحديثة للتخطيط المالي- تقييم الموقف المالي وتحليل البيانات، كان انعقاد ورشة إعداد الموازنات والتخطيط المالي والتي تعرض إلى: الأساليب الحديثة للتخطيط المالي، مفهوم وأنواع الموزانات وأسس إعدادها، الجوانب الرقابية للموازنة، تحديد وتحليل الإنحرافات فى ظل مفهوم المحاسبة الشاملة، تقارير الإنحرافات.

مستهدفين في ذلك: وكلاء الوزارات والقيادات الإدارية العليا ومتخذي القرار، العاملون فى الإدارات المالية والإحصاء والتخطيط، مديرو ورؤساء الأقسام فى الإدارات المالية فى الوزارات والمصالح المختلفة، المخططون الماليون والمحاسبون والمراجعون الداخليون، رؤساء أقسام الموازنة والحسابات والمراجعة، القيادات فى أجهزة الرقابه المالية ودواوين المحاسبة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

جوال : 00201112694608

هاتف : 0020237800693 – 0020237800583

فاكس : 0020237800573 – 0020235866323

بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "women career" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to womencareer+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to womencareer@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/womencareer.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

Bookmark the permalink.

Leave a reply